أنا فدى رجليك

 أنا فدى رجلي



 أنا فدى رجلي


لمن يعوض ربي يعوض من وسع

حتى لو ما تحققلك حلم لفوق يخليك


انت عليك الجهد وللرب تركع

والباقي عليه سبحانه وهو بيعطيك


شوف ربك وشلون يعطي ويبدع 

شوف وشلون ما يضيع دعاويك


المهم انك تشكر رب لك يسمع

ورح يزيدك خير ورح يراضيك 


دام ان نواياك للوالدين تخضع 

والله ثم والله ان ربي رح يغنيك 


وشلون تنسى ام منها كنت ترضع 

منها سرت رجال وماكانت تجافيك


ويوم ان كبرت كان حلك لها تقطع 

ولا فكرت تجفى وقطعها كان يخاويك


طب ابوك يلي كان لكل شي لك يدفع

ماحرك بك مروئه ولا شغل اعضاء ماتت فيك


وربي ورب الكون مني ولك اسمع

مالك خير بعيالك ان مارضيت والديك


طبيعي نختلف نزعل بس ابد ما نقطع

والله ان آخرتنا بقبر توقف عليه يبكيك


ويمكن لهم نسبق وفوق قبرك لهم تسمع

يدعون لك بالخير وتتذكر طفولتك ذيك


نصيحة مجرب غافل مهما غفل يخضع

ومهما غاب منهم يسمع ابوه منه انا فدى رجليك


وسلامتكم

س.م.ع

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#فلسطيني-السعوديه-هي-نبضنا

ارحل بعيد ولا تسئل